Bookmark and Share
Search
 
حفل نهاية العام الدراسّي    

حفل نهاية العام الدّراسي

في جو ملئ بالبهجة والسرور احتفلت مدرسة مدينة السلطان قابوس الخاصة بنهاية العام الدراسي 2013-2014 بتقديم أوبريت حمل عنوان "عمان السّلام" وذلك مساء يوم الخميس 24 من شهر أبريل لعام 2014 على مسرح المدرسة، وبحضور راعية الحفل الفاضلة مالكة المدرسة الأستاذة سلوى بنت عبد الأمير بن سلطان ومديرة المدرسة الفاضلة الأستاذة أميرة حسن أحمد آغا
وحضور عدد كبير من أولياء أمور التلاميذ.
اشتمل الحفل على باقة مميزة ومتنوعة من الفقرات، حيث عُطر الحفل بآيات قرآنية تلتها كلمة الفاضلة مديرة المدرسة تحدثت فيها عن أهم الأهداف التي تحققت خلال السنة الدراسية.
ثم انطلق الأوبريت بلوحة الحرب والسلام التي تخللها مجموعة من الأشعار عن السّلام وآثار الحروب.
أما اللوحة الثانية فتحدثت عن القيم الإنسانية وأهمية غرسها في نفوس أبنائنا. تلتها لوحة العادات والتقاليد العمانية التي هي عنوان للمجتمع العماني في ماضيه وحاضره ومستقبله، واللوحة الرابعة كانت عن أهمية التكنولوجيا وآثار سوء استخدامها.
ثم اختتم الحفل بأحلام براعم هذا الوطن المعطاء وأنشودة (عماننا أحلامنا)، اشتمل الأوبريت على لوحات استعراضية تحت إشراف كل من (أ. عبد الجواد ، أ. شروق، أ. إيناس) ولوحات الأشعار تحت إشراف (أ. سمر صلاح ، أ. زينب أحمد) ولوحات اللغة الإنجليزية (أ. عبير كامل، أ. سميثا) صاحب الأوبريت عرضا لفيلم متماشيا مع مشاهدها المختلفة تحت إشراف أ. ضحى حيدر، أما كتابة نص الأوبريت باللغة العربية أ. سمر صلاح وباللغة الإنجليزية أ. عبير كامل.

تأليف كلمات التقديم أ. أصيلة محمد وتصميم الأزياء أ. سهيلة الدرمكية ، فكرة الأوبريت والإشراف العام أ. كفاح اللواتية.